منتــديات بنــت البـــحـر

مــــــــــرحبـــــاَ بــــكـــــــــــــــــــمــ في المنتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 التنور السحري هههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت البحر
مؤسسة المنتدى
  مؤسسة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1947
البلد : في وسط البحر
الهوايات : هواياتي كثيره وأعمالي كبيره
المزاج : كل يوم شكل وكل دقيقة
الوسام :
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: التنور السحري هههه   الأحد فبراير 24, 2008 10:32 am

التنور السحري ههههههه

رمقت جوالي الملقى بجانبي بنظرة حزينه
الله يلعنك من جوال كل ما سمعت دقة وتقفيله فزّ قلبي تاليتها يطلع : مئليس سديق رقم غلط
خلال تجوالي في حي البطحاء الساعة 3 صباحا ، كأي شاب يعاني من الفراغ العاطفي وحالة من الحب من طرف واحد مع صورة مايا نصري اللي حتى الصورة ما اعطتني وجه ، خلال هذه السويعات المليئه بالعواجس وقفتني الاشراة الحمراء ،
أوقفت سيارتي وأخرجت سيجارة من بكتي ووضعتها بين شفتي وأشعلتها ، أخذت نفس عميييق وسار بي أفكاري

مناحي ، مناحي شو بيك حبيبي ، شو بيك سرحان يا ألبي
ألتفت يميني فوجدت نفسي جالس على كنبه وصيرة حمراء اللون وعليها صور دباديب خضر ، امحق حتى ذوقي بخيالي زباله ،
ألتفت يساري ووجدت فتاة احلامي ، اللحمه مايا بنت نصري
مناحي : هاهـ تكلميني انا ؟
مايا : ايه حبيبي بكلمك انتا شو بيك ؟
مناحي : لا مانيب مصدق انا معاك يا مايا ، اما مره احبك كثير كثير
مايا : ياخي انت تسمع بالخقه والتميلح
مناحي : اقول اسكتي تراي انا اللي اتخيل
مايا : اقول لا يكثر بس الله ابو ابليسك اجل متخيلني لابسه شورت اسود وفنيله النصر؟
مناحي : اقول على تراك بس ،لأحولك واخليك عتاب
مايا : خلاص التوبه ، يالله تعال بوسني
وانا ما صدقت سمعت هالكلمه ، رميت نفسي بأحضانها
اممممواه امممواه يا حياتي انتي اممواه
مايا : هييه انت ، هيييه انت
طق طق طق
مناحي : حبيبتي لا تخربين ام الجو ، لا تطقين القزازه وخليني مستانس
مايا : الله ابوك يا وصخ ، سكران ياللي ما تستحي؟
فتحت عيوني من خيالي ولقيت نفسي حاضن الدرسكون ، وشفّتي لازقه فيه
اطالع يساري لقيت عسكري ، يسمع باللياقه الرياضيه ، ويأشر لي انزل من السيارهـ
نزلت من السياره وكانت على شفايف العسكري ابتسامه صفراء ،
العسكري : هاهـ وش كنت تسوي داخل ؟
مناحي : ياخي كنت نايم ، وش تبي انت؟
العسكري : اصصصصص ولا كلمة، اوريك
شوي رفع اللاسلكي وقال : لقينا مشتبه فيه بقضية دعاره
بققت عيوني ، دعارهـ ، ياخي خاف ربك ما سويت شي
العسكري : اوريك ولا كلمة ، يا خسيس ، خلوهـ غير شرعية يا وصخ والله لأربيك
وفجأه دفني وخلا وجهي على كبوت السياره وقعد يفتشني ، شوي ضحك العسكري جيت سألته : وش فيك
العسكري : هاهـ ، ولا شيء بس شفت فيلم امريكي عالقناة الثانيه ، والشرطه ييسون كذا وبقلدهم
مناحي : ايه طيب خلصنا وخلنا نمشي
شوي رفع العسكري رجلي وحطها فوق الكبوت ، عقبها سدحني على بطني عالكبوت وكلبش ايديني من ورا
مناحي :خير يبو ؟ ما بقي الا تجيب سوط وتربطني بسلاسل ويكمل المشهد ، ونسوي فيلم عن الساديه
العسكري : ياخوك الأمريكان سوو حركات بالفيلم ونسيتها
فجاءه لمعت عيناي ، وحسيت انها فكره جت ببالي ، وحاولت اعرفها بس ما قدرت , واكشفت ان عيوني لمعت لأن سيارة مرت وكانت رافعه الكبس العالي
وبعد محاولات فكني العسكري وركبت سيارتي , بعد ما اخذ علي تعهد اني ما اسوي خلوهـ مع الدركسون مره ثانيه
ركبت سيارتي وخرب جوي ، حاولت اتخيل مايا ولكن لقيتها تاركه لي رساله بمخي تقول : انتا مو كفو اني اقعد معاك ،
انا بروح خيال سوداني ساكن بالسويدي وكنت حاطته عالهولد
خرب جوي وخاست ام الاخلاق ، واللي طينها بعد اني جعت عقب هالتحقيق القاسي اللي سواه معي الشرطي
حاولت ادور مطعم فاتح ما لقيت , فجأه لقيت محل تميس فاتح ، قلت تميس اصرف من الجوع
وقفت سيارتي قدام المحل ونزلت ، ولقيت باكستاني حاط رجل على رجل وقاعد يدخن
مناحي : سلام عليكم سديق
الباكستاني بكل برود وزقارته بفمه : ئليكم سلام
مناحي : ياخي ابي حبتين تميس لو سمحت
الباكستاني : أبسر
قام وفرد له عجينه وحده ، وانا كل شوي اقول حبتين يا سديق وهو يطالعني ويقول ابسر، وبعد ما فرد العجينه
ورماها وسط التور ، صحت عليه : ياخي ما تفهم انا قلت حبتين ، عقبها رماني الباكستاني بنظره وقال :مافيه قرقر
انا كلام ابسر خلاص تنين حبه تميز، عقبها ساد الصمت وكسره الباكستاني وقال : ابغى فول ؟
مناحي بكل سخرية : ايه بالله وبخمسه ريال فلافل
الباكستاني : ابسر
فجأه مد يده داخل التنهور وطلع حبتين تميس وكيس الفلافل والفول ، انا بققت عيوني وماغير اصايح
بسم الله جني جني بسم الله
الباكستاني : ايس كلام زني زني ؟
مناحي : ياخي كيف طلعت حبتين وانت مدخل حبه ؟ وطيف طلعت الفول والفلافل ؟
الباكستاني : دقيقه انا سوي سرح
سحبني الباكستاني ، وجلسني عالكرسي وجاب لي بياله شاهي

كانت يا ما كانت في قديمت الزمانت ، هازا قديم يعني اول بعييييد بعييد ، انتا مئلوم هازا خاتم سليمان ،
انا بكل براءه : ايه اعرفه
هازا سيم سيم ، بس هازا تنّور مظفر خان, هازا كان ساحر ميه ميه كويس سوي صدقه لنفر مسكين ، وهازا نفر سوي
هازا تنور سحري ، حق امنيات ، و....و.....و
ZzZzZzZzZzZzZzZz
الباكستاني : قوم يا هيوان
رفعت راسي ولقيت نفسي نمت على كيس دقيق وانواع السعابيل مما شكل طبقه من العجين
الباكستاني : انتا سيم سيم بزورة , اسمع قصه بعديم نوم
مناحي : ياخي قصتك حلوه ، تذكرني بقصص جدتي الله يذكرها بالخير
الباكستاني : ايس قصه ؟ قول انا ابغى اسمع
مناحي : هذا يا طويل العمر اذكر يوم اني صغير رحت لجدتي وعيوني تلمع وكلي براءه وحنيّه ونقاء وصفاء ومنيره وحصه وكل بنات الحارهـ ، وقلت يا جدهـ قولي لي قصه قبل النوم زي الأطفال الأمريكيين بالأفلام
جدتي : يوووهـ خذني موتك ، هيّا يا بصري إسمع
مناحي : وبعدين ايش صار <- مشكلة اللي متربي بالرياض ويسمع قصة من مخضرمة من المنطقة الجنوبيه
جت جدتي وبكل حنّيه وصفقتني على خشتي ، وقالت اسمع زين
مناحي وعيوني متغورقه بالدموع : يالله
جدتي : كان فيه مخلوق في الديره اسمه السعليه وكانت سنونه توصل لصدره وايدينه طويله وديوسه توصل لركبه
وكان يرميها ورا ظهره علشان ما تضايقه بالمشي
مناحي : ايش ديوس يا جدة؟
جدتي : الديوس ؟ تبي اعلمك وشهي ؟ دقيقه ، يا أمييييييينه يا أمييييينه ( اسمع شغالاتنا البالغه من العمر 53 سنه )
جت شغالتنا وقالت لها جدتي : يا أمينه مذاهي( ماهي) الديوس ؟
أمينه : مثل هاذي يا ماما
الله لا يوريكم رفعت الفنيله وشفت شيء مرعب وقعدت اصيح ودتي تهدي فيني وطردت الشغاله وقامت تقرا علي
الين ما هديت
عقبها كمّلت القصه : وكانت السعليه تحب الاولاد الصغار وتخطفهم وتاكلهم وتقطعهم وتاخذ عيونهم وتطحينها وتحطها
مع مويه وتشربها وكانو يسلخون جلد الأطفال ويخلونه فنايل
واااااااااااء واطيح وانواع الصياح وحاولت جدتي تهدي فيني ما نفع وقرات علي القرآن كله ولا نفع
وقعدت اسبوع صاحي من الخرعه
الباكستاني : ايش هازا يا هيوانا انا فيه خوف يا كلب وقام الباكستاني يضربني وهديت فيه وقعد يصيح الضعيّف
وبعد فينه قلت له : يا صديق انا داخل على الله ثم عليك
الباكستاني : ابسر والله انا مافيه كلام لأ يا نشمى <- مراجل ابو بكس ما يلعب
مناحي : انا ابي اشتري التنور السحري
الباكستاني : هازا عطيه مافيه وراها جزّيه
وقمت وخميته وحبيت راسه ، شوي خمّني وقال دقيقه انا قفل باب محل علشان هيئه
مناحي : الله ابوك يا وصخ ، قمت اشكرك وتاليتها بتقلي علي يا وصخ ؟ وش بلاكم اليوم الشرطي وانت ؟
الباكستاني: هاهاهاها مرهبا بك في بطحاء
فكيت التنّور وربطته فوق السياره ، وقبل ما امشي قال الباكستاني: سديق هازا تنور مافيه قفل نار على طول خلي شغال
مناحي : انالله ، ليش؟
الباكستاني: اذا انتل قفل نار ! هازا فيه سحر بعدين انتا صير لمّبه
مناحي: حتى لما تسحرون الواحد تسحرون غلط ؟ طيب وش الحل يا صديق
الباكستاني: انتا اذا ابغى قفّل نار تنور لازم كلام كلمه سحريه ، لازم قول انا هيوان انا هيوان انا هيوان
مظفر خان امير الزمان احسن انسان، بعدين قفل
مناحي : سهله ياخي ، انت حيوان انت حيوان انت حيوان ، مظفر خان امير الزمان احسن انسان
الباكستاني: لا انتا هيوان مافيه كلام انا هيوان، ولازم سوي انتباه للأكسنت ( اخس يا ابو بكس ) يعني مافيه كلام حيوان ، لازم كلام هيوان
مناحي اها : طيب يعني انا هيوان زي ما تقول ؟
الباكستاني: ايووه كزا كويس
مناحي : طيب فيه شيء ثاني ؟
الباكستاني : لا بس هاذا
مناحي : طيب كل تراب انت الحيوان
ومن القهر دعسته بالسياره وانحشت،رحت لبيتنا سيده وانا همي اشغل التنور السحري واطيح بالأماني دخلت ححوشنا والتنور على ظهري الساعه 9 صباحا ولقيت ابوي جالس بالحوش يتقهوى
ابوي : بدري كان طولت شوي بعد ؟
مناحي : معليش كان ودي بس طفشت
ابوي : الله ابوك يا الدشر توك ترجع ؟ وين كنت؟
مناحي : ابد ادوج بالبطحاء
ابوي : طيب وش هذا اللي على ظهرك؟
مناحي : تنور ناوي احطه عندي واشتغل فيه واكسب رزق حلال بدل دشرتي بالشوارع
ابوي : سبحان الهادي !! الله يوفقك دامك بتريحني من مصروفك
انطلقت بالتنور لغرفتي وركبته وجبت اسطوانه الغاز وشبكتها . وعلى حين غرّه دخلت امي علي
امي : خير وش ذا؟
مناحي : ذا تنور ناوي اكسب من عرق جبيني
امي : ما شاء الله بتخبر وتبيع للناس ؟
مناحي : لا بشغل التنور وبقعد قدامه الين ما اعرق واحط عرقي بقواطي وابيعه للناس علشان اكسب من عرق جبيني
امي : ايه .. الله يكملك بعقلك قول امين
طلعت امي وهي تبوس يدها وجه وقفى وتحمد ربها عالعقل ، عقبها قفلت باب الغرفه ووقفت قدام التنور وقلت لازم اجربه،
شفت سروال طايح عالأرض وجيت ورميته بالتنور ، وقلت أتمنى يتحول سروالي لفنيله ،وطلعت السروال ولقيته متحول لفنيله تحمست بقوهـ ورميت سروالي الثاني وتمنيت يصير فنيله ، وصار فنيله ، يلعن اوم الفله يا شيخ ، وبدون وعي مني لقيت نفسي حولت كل سراويلي لفنايل وابتلشت،قعدت طول اليوم انطل اغراضي بالتنور واتمنى بدالها اشياء احبها وتتحول ، وبآخر الليل رميت مخدتي وقلت اتمنى تتحول لمايا نصري
ومديت يدي داخل التنور طعلت مخدتي ولازالت على حالها، استغربت بقوه ، شوي تكلم التنور
التنّور: عزيزي العميل ، رصيدك منخفض الرجاء شحن اسطوانة الغزا في اقرب وقت ممكن
التنّور : سديق هي ، اسطوانه فاضي هي ، سوي شحن هيه قريب قريب
مناحي : يوووهـ وش السواة ، خلني اطفي التنور واغير الأسطوانه
مديت يدي لمفتاح الغاز وبديت اقفل شوي سمعت صوت بعقلي ،( لازم كلام الكلمه السهريه يا هيوان وان وان)
شوي شفت بخيالي الباكستاني متجّبر وملفوف بشاش
مناحي : سلامات صديق
الباكستاني: اوس يا هيوان شوف انا في جبيره علشان انتا ادعس انا
مناحي : ذي وعرفناها طيب والصدى
الباكستاني: يا هيوان هازا لازم سيم سيم فيلم هندي اذا بطل سوي فكّر لازم صدى
مناحي : ياخي ادري بس وشلون تطلّع الصدى
الباكستاني: انا جالس في حمام مستشفى شميسي
مناحي : اها شكرا ، ما تشوف شر
قفلت باب مخيلتي ورجعت للواقع والحمدلله ذكرني الباكستاني ، مالها داعي اتحول لمّبه وانا ما تهنيت بالتنّور
قلت الكلمات السحريه ورحت للمطبخ واخذت اسطوانه وغيرتها ورجعت شغلت التنور ، مرّت الأيام وتبدل الحال
وقامت الفلوس تلعب بأيديني لان راس مالها مناديل وانطلها بالتنور وتصير دراهم ، طبعا طنخت نفسي ،وابوي شك بالوضع يشوف ملابسي نظيفه وجديده وجوالات وشناط سمسونايت <- طنخه 1970م
بيوم من الايام دق ابوي باب غرفتي وجيت زبّنت كل وسائل الترفيه، بس بلشت بالتلفزيون ابو 80 بوصه ، وش اسوي كيف اقول به ؟ ابوي بيكسر الباب من الطق وانا ما زبنت التلفزيون ، بالأخير لقيت سجاده صلاه عليها صورة الكعبه قمت وغطيت التلفزيون فيها وفتحت الباب لأبوي ، سويت نفسي واثق وعلشان ابين ثقتي فصخت صوبي وفنيلتي واستقبلت ابوي بسروال قصير
ابوي : ماشاء الله ، مافيه ريحه زقاير كالعاده؟
مناحي : ابشرك تركت التدخين
ابوي : سبحان الهادي
قام ابوي يتمشى بغرفتي وينظر لكل زاويه بعيني الصقر اللي يبي يمسك على ولده اي شيء ، شوي شاف السجاده اللي على التلفزيون
ابوي : ما شاء الله سجاده عليها صورة الكعبه ؟ وش الطاري ؟
مناحي : ابد علشان ما اضيع القبله واصلي عليها
ابوي : بس السجاده وجهها شرق
مناحي : وش علي اهم شيء اصلي للكعبه وهذا هي قدامك
ابوي : الحمدلله ، ما تغيرت متخلف مثل ما انت
كمل ابوي جولته بغرفتي وبآخر جولته راح جهت التنور ودخل راسه بفتحه التنور وفجأه..!!
ابوي : يا الداشر يا ملعون الوالدين يا ***!!
فجأه تذكرت ، زبنت حليمه بولند واليسا ومايا نصري بالتنور لما دخل ابوي الغرفه ، وش السواة ؟
حينها لمعت عيناي وارتسمت ابتسامه صفراء على محياي ، وانطلقت رجلي بسرعه البرق وشاتت مقفى ابوي
وطاح داخل التنور وقلت : اتمنى ابوي يصير مريام فارس
مديت يدي وسحب ابوي وانا كلي ثقه انه تحول شوي يطلع ابوي وشعره عراده والفخوذ مربربه والجسم أليم ، وطالعت بخشته الا هو نفس وجهه ما تغير ، انا استغربت
شوي نطق التنور:
لا يصلح التنور ما أفسده الدهر
جيت ونطلت ابوي مره ثانيه داخل التنور وتمنيت أنه يرجع زي اول بس ما يذكر شيء ، سحبت ابوي من التنور وكان مغمى عليه ووديته غرفته . مرّت الايام وانا طايح في التمنى والفله والعز واصابتني حاله من الغرور والنرجسيه بسبب جمالي اللي كان نتيجه اني رميت نفسي 36 مرّه بالتنور الين ما طلعت بنتيجه ووجه اطخم ، وظللت في عربدتي اهيم وفي نشوتي اعيم ( هي اعوم بس لزوم القافيه) وفي يوم مافيه ضوء قمر ، لأن السالفه صارت بالقايله ، قربت الأسطوان تخلص ومديت يدي علشان اطفي التنور شوي يجيني الباكستاني بخيالي يذكرني اقول الكلمات السحريه
الباكستاني : انتا هيوان ؟ انا كلام مافيه قفل كزا . لازم قول كلمه سهريه يه يه
مناحي : اقول انقلع بس ، ابثرتنا بالكلمه السحريه
الباكستاني : اهسن بعدين انتا صير لمبه مبه به
مناحي : ياخي بتنقلع ولا العن والدينك ؟
الباكستاني يمّد لسانه : لا مافيه روح انا هينا يا هيوان
مناحي : اوريك يا وصخ
تخيلت جيوب جوازات تداهمه ويقبضون عليه وهو يصيح تكفى تكفى خلاص توبه توبه ،عقبها قفلت باب خيالي بعد اعتقال الباكستاني وقفلت الاسطوانه بدون ما اقول الكلمات السحريه ، مرت دقيقه وما صار لي شيء ، شكل الباكستاني كذاب غيرت الاسطوانه وحطيت الجديده وشغلت التنّور ، فجأه طمر لي واحد من التنور ، ياللهول ؟ انت!!
ايه انا
طلع اللي طمر من التنور هو خوينا الباكستاني نفسه اللي اخذت منه التنور بس كان مجبر وعليه شاش
الباكستاني : انا مظفر خان وانا سوي اختبار علشان انتا
مناحي: وعساي نجحت بس؟
الباكستاني:لا مافيه نجاح الحين انا سوي سحر انتا صير لمّبه
مناحي : يعني بتقول طلاسم وخرابيط ؟
الباكستاني: لا لا
مناحي : اجل وش بتسوي ؟
الباكستاني : ايش هازا ؟ عصفور زغيرري هيلو مره مره داخل تنور
قربت راسي جهة فتحة التنور ادور العصفور الزغير الهيلو ، شوي شاتني الباكستاني داخل التنور وقال : انا سوي أمنيه هازا نفر صير لمّبه، عقبها تحولت للمبه ، وباعني الباكستاني الكلب لمحل الكترونيات ، وصرت على رفع المحل مركون، وجاء يوم السعد والهناء ، وشرتني بنت شاميه ، وخلتني لمّبه غرفة نومها ، ومن ذيك اللحظه وانا في سعاده وهناء،اصبّح بخشة زينه وامسّي فيها .

أ.هـ

ما يستفاد /
1- لا تمشي بالبطحاء عقب الساعه 12 ليلا.
2- اذا وقفك عسكري ولفّك عالكبّوت ، اقمط على هدومك.
3- لا تثق بمحل تميس يفتح عقب الساعه 11 .
4- مايا نصري ماهيب طخمه ، حليمه بولند أحلى
5-كل واحد يسحب على وظيفته ويشتغل لمبه بغرفة شاميه اصرف
6-لا تثق بأي نصيحه من واجد صار لمّبه.
7-ماعندي شيء بس أبي اضيف نقطه.
8- يقول لك غبي دخل تنظيم القاعده وحطوه انتحاري، وحبّ يضمن العمليه ، جرّبها مع أخوياه.
9- النكته اعلاه نتيجة كتابتي للموضوع.
10- بس خلاص.
11- نسيت شيء ، لحد يسوي دلوع ويروح لجدته يقول قولي لي قصة لأنك بتطلع بوحده من ثنتين. يا بتخلي الشغاله توريك شيء بتكره بسبّته المرقوق لأانه يذكرك فيه ، او بيجي مرض نفسي من القصص المرعبه ، واحتمال كبير كلاهما
12- الان صدق خلاص

ملاحظه: لا يمّت بالواقع بصله ، لا اشوف واحد مرسل لي يقول يا صديق الباكستاني ولا يا حبيب العسكري لألعن خيّره

منقول .. بنت البحر .. lol!

_________________
شكراً mo0on على التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bntb.ektob.com/%DF%CA%C7%C8%C7%CA%ED/
mo0on
مشرفة بحر القصص والروايات
مشرفة بحر القصص والروايات
avatar

انثى عدد الرسائل : 495
العمر : 24
البلد : ارض الله الواسعه
الهوايات : القصص والروايات
المزاج : ..... mo0on.....
الوسام :
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: التنور السحري هههه   الخميس أبريل 24, 2008 10:22 am

ههههههههههههههههههه
مشكورة خيو على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت البحر
مؤسسة المنتدى
  مؤسسة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1947
البلد : في وسط البحر
الهوايات : هواياتي كثيره وأعمالي كبيره
المزاج : كل يوم شكل وكل دقيقة
الوسام :
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: التنور السحري هههه   الخميس أبريل 24, 2008 11:51 am

يسلمو لي ع المرور الطيب

_________________
شكراً mo0on على التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bntb.ektob.com/%DF%CA%C7%C8%C7%CA%ED/
مستر لوسة
بحر نـشـيط
بحر نـشـيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 61
البلد : سنابس
الهوايات : ممارسة مهنة الرياضه
المزاج : عالي العال(على كيف كيفك)
. :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: التنور السحري هههه   الأربعاء يوليو 09, 2008 4:40 pm

مشطوره أختي بنت البحر على المرور والله يعطيك ألف ألف عافيه....
تحياتي....مستر لوسة....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت البحر
مؤسسة المنتدى
  مؤسسة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1947
البلد : في وسط البحر
الهوايات : هواياتي كثيره وأعمالي كبيره
المزاج : كل يوم شكل وكل دقيقة
الوسام :
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: التنور السحري هههه   الخميس يوليو 10, 2008 4:30 am

يسلمو منور صفحتي

_________________
شكراً mo0on على التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bntb.ektob.com/%DF%CA%C7%C8%C7%CA%ED/
قمر الهاشميين
مشرفة ركن الضحك والفرفشه
مشرفة ركن الضحك والفرفشه
avatar

انثى عدد الرسائل : 757
العمر : 26
البلد : في قيعان البحار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهوايات : الطبخ....قراءة القصص....
المزاج : مروقة......
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: التنور السحري هههه   الأحد فبراير 22, 2009 9:52 am

ههههههههههههههه مشكورة على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة في عينها
بحر ذهبي
بحر ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 336
العمر : 21
البلد : السعودية
الهوايات : الرسم
المزاج : مروقة
نقاط : 92
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: التنور السحري هههه   الجمعة مارس 20, 2009 3:50 am

مشكورة على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@زهرة البنفسج @
بحر جديد
بحر جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 15
البلد : سعوديه وأفتخر
الهوايات : الرسم
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: التنور السحري هههه   السبت أبريل 25, 2009 10:47 am

مشكوره خيوه على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التنور السحري هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــديات بنــت البـــحـر :: ][][§¤°^°¤§][ ركن التسلية والفكاهة والمرح ][§¤°^°¤§][][ :: منتدى التسلية والألعاب-
انتقل الى: