منتــديات بنــت البـــحـر

مــــــــــرحبـــــاَ بــــكـــــــــــــــــــمــ في المنتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تعال نكون كلمة احبك,,,,

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محبوبة الشوق الحائرة!
مديره المنتدى
  مديره المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 366
البلد : على سطح القمر،
الهوايات : السفر - النت،
المزاج : كل يوم شكل
الوسام :
نقاط : 26
تاريخ التسجيل : 12/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الخميس فبراير 26, 2009 4:15 pm



ك

أحبكم كلكم

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحر القلوب
مشرفة ركن التسليه والألعاب
مشرفة ركن التسليه والألعاب
avatar

انثى عدد الرسائل : 726
الهوايات : كتابه الشعر والخواطر
الوسام :
نقاط : 69
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الجمعة فبراير 27, 2009 8:48 am

..........,.أ.,..........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه بس حلوه
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
avatar

انثى عدد الرسائل : 724
العمر : 27
البلد : مدينة الدلع
الهوايات : القصص والروايات
المزاج : على حسب كل اليوم
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الجمعة فبراير 27, 2009 5:50 pm

يس ارد الحركه

اممممممممم وين وصلنا

ايه وصلنا الى

أحـ

ما تلاخطوا اني دائما ثاني وحده يعني

كل اني اللي اكتب

احـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حرامي السيـــــارات
بحر نـشـيط
بحر نـشـيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 68
البلد : السعوديه
الهوايات : اللعب في شريط حرامي السيارات
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الأحد مارس 01, 2009 4:19 am

اذا شفتي دورك حرف الحاء

لا تردي

انا بس ابيك تردي في الكاف

يعني في الاخير

بس ابي اعرف احبك تقوليها لمين؟؟؟

البـــــــــــــــاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه بس حلوه
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
avatar

انثى عدد الرسائل : 724
العمر : 27
البلد : مدينة الدلع
الهوايات : القصص والروايات
المزاج : على حسب كل اليوم
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الأحد مارس 01, 2009 9:33 am

عجبتني هذه لا تردي

المهم وصلنا الى

أحبـــــــــــــك

احبك ياللي احبه <<< عناد الى حرامي سيارات عشان لا يعرف احب من
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حرامي السيـــــارات
بحر نـشـيط
بحر نـشـيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 68
البلد : السعوديه
الهوايات : اللعب في شريط حرامي السيارات
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الثلاثاء مارس 03, 2009 3:46 am

ههههههههههههه

براحتك يامغروره

أ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه بس حلوه
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
avatar

انثى عدد الرسائل : 724
العمر : 27
البلد : مدينة الدلع
الهوايات : القصص والروايات
المزاج : على حسب كل اليوم
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الأربعاء مارس 04, 2009 9:46 pm

أكيد براحتي عيل براحتك انت

يقولون مغروره قلت يا بخت الغرور فيني

أشلون ما اغتر والكل ميت فيني

ههههههههههههههههههههه

اصلاً انت غيران مني ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر الهاشميين
مشرفة ركن الضحك والفرفشه
مشرفة ركن الضحك والفرفشه
avatar

انثى عدد الرسائل : 757
العمر : 26
البلد : في قيعان البحار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهوايات : الطبخ....قراءة القصص....
المزاج : مروقة......
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الجمعة مارس 13, 2009 12:05 pm

بــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كليم الحسين
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
avatar

ذكر عدد الرسائل : 633
البلد : القطيـــــــــــــــــــــف
الهوايات : التنزه مع الربع
المزاج : اوف دراسه,
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   السبت مارس 14, 2009 9:00 am

دلوعه بس حلوه كتب:


يقولون مغروره قلت يا بخت الغرور فيني

أشلون ما اغتر والكل ميت فيني



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عاد لا تضحكيني

ومن ميت فيك غير ..... ههههههههه

ك

احبك

يا عمري

هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحر القلوب
مشرفة ركن التسليه والألعاب
مشرفة ركن التسليه والألعاب
avatar

انثى عدد الرسائل : 726
الهوايات : كتابه الشعر والخواطر
الوسام :
نقاط : 69
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الأحد مارس 15, 2009 9:45 am

ههههههههههههههههههههههه

.................أ...............

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حرامي السيـــــارات
بحر نـشـيط
بحر نـشـيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 68
البلد : السعوديه
الهوايات : اللعب في شريط حرامي السيارات
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الأحد مارس 15, 2009 9:50 am

هههههههه

ح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر الهاشميين
مشرفة ركن الضحك والفرفشه
مشرفة ركن الضحك والفرفشه
avatar

انثى عدد الرسائل : 757
العمر : 26
البلد : في قيعان البحار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهوايات : الطبخ....قراءة القصص....
المزاج : مروقة......
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الإثنين مارس 16, 2009 6:07 am

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كليم الحسين
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
avatar

ذكر عدد الرسائل : 633
البلد : القطيـــــــــــــــــــــف
الهوايات : التنزه مع الربع
المزاج : اوف دراسه,
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الإثنين مارس 16, 2009 6:13 am

ك


احبك يا اغلى انسانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه بس حلوه
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
avatar

انثى عدد الرسائل : 724
العمر : 27
البلد : مدينة الدلع
الهوايات : القصص والروايات
المزاج : على حسب كل اليوم
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الثلاثاء مارس 17, 2009 5:22 pm

كليم الحسين كتب:
دلوعه بس حلوه كتب:



يقولون مغروره قلت يا بخت الغرور فيني

أشلون ما اغتر والكل ميت فيني






هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





عاد لا تضحكيني



ومن ميت فيك غير ..... ههههههههه



ك



احبك



يا عمري



هههههههههه


[
b]اقول كليم لو تحترم حالك شوي

واللي ميتين فيي يا كثرهم ويعرفوا نفسهم

يغبوني بس اعطيهم وجه

ههههههههههههههههههههههه[/b]


أ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كليم الحسين
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
avatar

ذكر عدد الرسائل : 633
البلد : القطيـــــــــــــــــــــف
الهوايات : التنزه مع الربع
المزاج : اوف دراسه,
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الأربعاء مارس 18, 2009 9:19 am

شنو هالغرور و التكبر

اشوفهم صافين طابور ينتضرون الاشاره

هههههههههه

تبي تعملي روحك شخصيه مو عارفه

ح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه بس حلوه
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
avatar

انثى عدد الرسائل : 724
العمر : 27
البلد : مدينة الدلع
الهوايات : القصص والروايات
المزاج : على حسب كل اليوم
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الأربعاء مارس 18, 2009 2:39 pm

Arrow تم حذف المشاركه لعدم الإلتزاك بالقوانين


عدل سابقا من قبل بنت البحر في الأحد مايو 10, 2009 10:20 am عدل 2 مرات (السبب : عد الإلتزام بالقوانين ..)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبوبة الشوق الحائرة!
مديره المنتدى
  مديره المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 366
البلد : على سطح القمر،
الهوايات : السفر - النت،
المزاج : كل يوم شكل
الوسام :
نقاط : 26
تاريخ التسجيل : 12/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الأربعاء مارس 18, 2009 4:57 pm




بلا شباق ياناس ممكن؟


احبك

احبكم


الى جميع أصدقائي الغاليين والبعيدين عني


وحشتوووني ......

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كليم الحسين
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
* بحــــر مـــهــــــم جدا *
avatar

ذكر عدد الرسائل : 633
البلد : القطيـــــــــــــــــــــف
الهوايات : التنزه مع الربع
المزاج : اوف دراسه,
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   السبت مارس 21, 2009 4:39 am

مثل ما يقول المثل

((لاترد على الجاهل لان بيضل طول عمره جاهل ومتكبر))



أ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حرامي السيـــــارات
بحر نـشـيط
بحر نـشـيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 68
البلد : السعوديه
الهوايات : اللعب في شريط حرامي السيارات
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الأربعاء مارس 25, 2009 4:25 am

Basketball

تعجينيييييييييييييييييييي كليمووووووووووه

والله ان معك حق

وانا اشجعك

ح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر الهاشميين
مشرفة ركن الضحك والفرفشه
مشرفة ركن الضحك والفرفشه
avatar

انثى عدد الرسائل : 757
العمر : 26
البلد : في قيعان البحار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهوايات : الطبخ....قراءة القصص....
المزاج : مروقة......
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الجمعة مارس 27, 2009 7:08 am

الباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفاء القلوب
بحـــر ممـــــيز
بحـــر ممـــــيز
avatar

انثى عدد الرسائل : 88
البلد : الـــقطيــــف
الهوايات : التــــــنــــــزه
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الإثنين مارس 30, 2009 4:39 am

ك

أحبـــــــك

سحر القلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حرامي السيـــــارات
بحر نـشـيط
بحر نـشـيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 68
البلد : السعوديه
الهوايات : اللعب في شريط حرامي السيارات
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الإثنين مارس 30, 2009 5:15 am

انتي تعرفي سحر القلوب؟؟؟؟؟؟

أ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الإمبراطور
بحر نـشـيط
بحر نـشـيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 55
البلد : تــــــــــــــــــــاروت
الهوايات : التسليه في المنتديات
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الثلاثاء مارس 31, 2009 7:07 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه هبل ح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حرامي السيـــــارات
بحر نـشـيط
بحر نـشـيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 68
البلد : السعوديه
الهوايات : اللعب في شريط حرامي السيارات
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الثلاثاء مارس 31, 2009 8:18 am

ههههههههههه

وايش تضحك انا سالت سؤال

ب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر الهاشميين
مشرفة ركن الضحك والفرفشه
مشرفة ركن الضحك والفرفشه
avatar

انثى عدد الرسائل : 757
العمر : 26
البلد : في قيعان البحار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهوايات : الطبخ....قراءة القصص....
المزاج : مروقة......
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعال نكون كلمة احبك,,,,   الخميس أبريل 16, 2009 2:33 pm

أحبك يا أجمل إنسانة في الدنيا ووحشتيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعال نكون كلمة احبك,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــديات بنــت البـــحـر :: ][][§¤°^°¤§][ ركن التسلية والفكاهة والمرح ][§¤°^°¤§][][ :: منتدى التسلية والألعاب-
انتقل الى: